أمير مرتضى: مستوى أشرف بن شرقي الحالي قد يكون غير مناسب للزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 11 مارس 2022 11:39 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى عن موقف الجناح المغربي أشرف بن شرقي من الاستمرار في القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، مع إعلان رئيس القلعة البيضاء عدم تجديد عقده رفقة 4 لاعبين آخرين تنتهي عقودهم الموسم الحالي وهم، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل إضافة إلى عمر السعيد.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة قاسية على يد الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف، لتصبح فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ضئيلة.

وعلق أمير مرتضى على قرار عدم تجديد عقد أشرف بن شرقي: "ليس أشرف بن شرقي هو من لا يريد الاستمرار في الزمالك، لكن قد يكون مستوى اللاعب لا يناسب الفريق في الوقت الحالي".

وواصل أمير مرتضى: "يجب على أشرف بن شرقي مثل كل اللاعبين تقديم مستويات كبيرة وإفادة الزمالك حتى يستمروا مع الزمالك".

واستمر المشرف العام على الكرة في الزمالك: "إذا كان أشرف بن شرقي عقده ساري في الوقت الحالي مع الزمالك، كنت سأفكر أن أخرجه على سبيل الإعارة".

وعن اللاعبين الذين أبدوا رغبتهما في تجديد العقد بالفعل، أكد أمير مرتضى: "عمر السعيد وحازم إمام سعيا للتجديد ولكن عليهما بذل مجهود كبير للاستمرار مع الزمالك".

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: "حمزة المثلوثي وسيسيه لم يقوما بنفس تصرفات المحترفين الأجانب الآخرين وتحريك إنذار تجاه النادي، بل صبرا حتى حصلا على راتبهما".