رئيس الزمالك يعتذر للجماهير

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 02:14 م

shareicon

مشاركه

مباراة الزمالك والوداد

مباراة الزمالك والوداد

قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء على تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، ودخول بعض اللاعبين في مشادات مع الجماهير.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، اليوم الأحد: "أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ولن يفلت أي لاعب من العقاب".

وأضاف: "نحن تسلمنا ثلاثة فرق وليس فريق واحد، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته".

وكان رئيس الزمالك أعلن عدم تجديد عقود اللاعبين محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعمر السعيد، بجانب عرض سيف الجزيري للبيع، مع توقيع غرامة مالية على المدافع محمود علاء، عقب الخسارة من الوداد المغربي.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطول دوري أبطال إفريقيا، وهو ما قضى على آمال الفريق في المنافسة على التأهل من دور المجموعات.

وخلال مباريات الزمالك في مجموعته بدوري الأبطال، تعرض للهزيمة من الوداد المغربي ذهابا وإيابا، كما تعادل مع بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليان.

جدير بالذكر أن الزمالك أعلن في الأيام الماضية تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مديرا فنيا للفريق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق محليا وإفريقيا.