رئيس الزمالك يعلن انضمام إسماعيل يوسف للجهاز الفني

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 02:58 م

shareicon

مشاركه

إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق سيتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

عقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض السابق الذي حل عن قيادة الفريق عقب فسخ تعاقده بالتراضي، ليتولى قيادة الاتفاق السعودي.

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي اليوم أن أمير مرتضى المشرف على الكرة هو من اقترح الاستعانة بإسماعيل يوسف في إدارة الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن أمير أمامه العديد من الملفات مثل قضايا الفيفا والصفقات الجديدة، ولابد أن يتواجد معه شخص متفرغ مثل إسماعيل يوسف.

وأكد مرتضى منصور أنه يوجه الشكر للاعبي الزمالك الذين تنتهي عقودم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ويتمنى لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

وجدد رئيس الزمالك تأكيداته بأن الفريق لن يخوض مباريات كأس مصر في نسخته الجديدة إلا بعد خوض بطولة الكأس السابقة.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.