توخيل: تشيلسي أكثر من مجرد فريق.. وهدف كاي هافرتز استثنائيًا

كتب : محمد نور

الأحد، 13 مارس 2022 07:05 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

تحدث توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن فوز فريقه اليوم أمام نظيره نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

وفاز تشيلسي اليوم الأحد، على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ29 من البريمييرليج.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "كان هدف كاي هافرتز استثنائيًا وواجهنا وقتًا عصيبًا على أرض الملعب. لقد كانوا على مستوى عالي جدًا بدنيًا وكان من الصعب تسريع المباراة وكان الأهم عدم استقبال هدف، حتى نتمكن من الفوز بفرصة واحدة جيدة وفعلناها".

وأضاف: "تشيلسي هو أكثر بكثير من مجرد فريق أول. إنه ناد كبير ذو تقاليد ضخمة ويوجد المئات من الموظفين، وليس فقط اللاعبين، ومن المهم أن نظهر الروح ونعطيهم الإلهام".

وعن تأثره واللاعبين بالأجواء حول النادي قال: "ليس أكثر مما كان عليه في المباراة الماضية. نحن لسنا مسؤولين عن الموقف ، لذا فمن مسئوليتنا التركيز على ما نفعله جيدًا. هناك الكثير من الأشخاص الذين أراهم يوميًا قلقون.  لقد عملوا هنا منذ عقود لكنهم ليسوا مشهورين وهم قلقون بشأن المستقبل".

وتابع : "نرى ما يعنيه الأمر لهؤلاء الأشخاص، حتى لو كان لمدة 90 دقيقة. كما هو الحال خلال جائحة فيروس كورونا، نلعب لمنح الناس الفرح والغضب والترفيه".

 وأكمل: "ليس هناك شك في أنني سأبقى حتى نهاية الموسم. علينا فقط أن ننتظر يوما بعد يوم لأن كل شيء يمكن أن يتغير، النادي معروض للبيع ولكن نأمل أن يمر ذلك. إنها طريقة جيدة لتعيش حياتك".