بعد حكيم زياش.. لاعب جديد يرفض الانضمام لمنتخب المغرب

كتب : هشام كمال

الأحد، 13 مارس 2022 08:57 م

shareicon

مشاركه

نصير مزراوي

نصير مزراوي

يواصل بعض اللاعبين رفض الانضمام إلى قائمة منتخب المغرب، خلال الفترة المقبلة، من أجل خوض منافسات المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن اليوم عن رفضه للمرة الثانية، الانضمام لقائمة منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصريحه الأول في كأس العالم للأندية الأخيرة.

وانضم نصير مزراوي لاعب نادي آياكس الهولندي إلى حكيم زياش في رفض الانضمام إلى صفوف منتخب المغرب، في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكتب نصير مزراوي على حسابه الشخصي على انستجرام اليوم عن استدعائه لمنتخب المغرب:" لم يتم استدعائي للمنتخب لمدة سنة ونصف الماضية، بدون أي سبب أو توضيح، لمدة سنة ونصف لم يتصل بي أي شخص من الجامعة الملكية لكرة القدم أو الطاقم التقني، وتوضيح الاسباب وراء هذا القرار، لم أشعر قط بهذا النقص من الاحترام تجاهي كلاعب محترف، أو كشخص".

وأضاف:" كانت مرحلة مؤلمة بالنسبة لي، بعد كل الأكاذيب التي تنشر في الصحافة تجاهي، التزمت بالصمت والهدوء، أحب اللعب للمنتخب الوطني وقدمت كل ما في جعبتي، كان أمرًا صعبًا بالنسبة لي أن اتمكن من مساعدة الفريق، أو أن اكون جزءًا منه طيلة سنة ونصف، لم يكن هذا خياري أبدًا، صدقوني لم أكن استحق ذلك".

وواصل مزراوي:" وبالرغم من حدوث كل هذا، فقد قررت أن أتواصل مع الجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص وضعيتي في السنوات الأخيرة، قمت بذلك لأنني أحب بلدي والجمهور".

وتابع:" للأسف لم يخصص المدرب الوقت لملاقاتي والتحدث معي بخصوص وضعيتي كلاعب للمنتخب الوطني، الإلتقاء بالمدرب و توضيح الأمور كان مهمًا جدًا بالنسبة لي كلاعب محترف وكشخص عادي".

وأخيرًا قال نصير مزراوي:" مع كل الآلام في قلبي، قررت أن لا ألعب للمنتخب الوطني في الاستحقاق القادم،  أتمنى الأفضل للمنتخب، وأتمنى أن أراكم في المستقبل إن شاء الله".