جاري نيفيل: هجوم ليفربول يجعله أفضل من مانشستر سيتي

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:32 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

أكد جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق أفضلية ليفربول على مانشستر سيتي من حيث القوة الهجومية، وذلك بعد تعادل السيتي المخيب أمس مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وقبل مواجهة ليفربول ضد أرسنال المقرر لها غدا ضمن منافسات البطولة ذاتها، حيث يتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا ويلاحقه ليفربول الذي يسعى لتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة فقط مع السيتي حال فوزه على أرسنال غدا.

جاري نيفيل قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" إن هجوم ليفربول يتفوق على السيتي، وإذا واجه ليفربول كريستال بالاس لكان سجل بسبب قوته الهجومية الممثلة في محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ولويس دياز ودييجو جوتا.

أشار نيفيل إلى أن السيتي بارع في السيطرة والاستحواذ على الكرة، ومنافسه يعاني في فكرة الحصول على الكرة، ولكن يجب أن يكون هناك أفكارا خاصة لإحراز الأهداف في النهاية، ليفربول خطير للغاية على المستوى الهجومي.

وانتقد نجم مان يونايتد السابق فكرة عدم ضم السيتي لهاري كين مهاجم توتنهام مشددا على أن السيتي كان في حاجة إلى لاعب بمواصفات كين يساهم في تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

وختم حديثه قائلا: "ليفربول سيمثل ضغطا كبيرا على السيتي حال الفوز على أرسنال غدا، خاصة عندما يكون الفارق نقطة وحيدة فقط بين الفريقين، الأمر الذي يمثل عنصر ضغط كبير على السيتي" 

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 20 هدفا.