ماذا قال شريف إكرامي عن هجوم جماهير الأهلي عليه؟

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي

شريف إكرامي

أوضح شريف إكرامي مدى تأثير خسارة نادي بيراميدز أمام نادي الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة الصفاقسي التونسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على مدار الأسبوع الماضي.

وكان نادي بيراميدز قد خسر أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري، قبل أن يتعادل مع الصفاقسي التونسي بهدل لكل فريق.

وعلق شريف إكرامي عبر برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "الخسارة بتجيب خسارة والمكسب بيجيب مكسب ليس في قاموس الفرق الكبيرة، مادام لديك خبرات ومقومات فتستطيع تخطي الخسارة سريعًا ويكون مثل الاختبار سريع لمدى نضجك كفريق".

وواصل إكرامي حديثه عن الخسارة أمام الأهلي: "كنا نخوض مباراة ضد بطل إفريقيا، وكنا نحترمهم وهم كذلك، صاحب الأخطاء الأقل هو من حقق الفوز لكن في النهاية كنا نلاقي خصم هو رقم 1 في إفريقيا".

وانتقل شريف إكرامي للحديث عن هتافات جماهير الأهلي ضده: "بالنسبة لي منذ اليوم الأول لم يتغير تفكيري بعد رحيلي لأن هذا المكان هو الذي تربيت به وخدت منه كل خبراتي ولم اتعامل معه بأنه آخر تعامل لي معه، 

واستمر إكرامي: "أنا أعذر جماهير الأهلي التي هتفت ضدي من الممكن يكون بسبب (حرقتهم) على ناديهم لكنهم على رأسي واحترمهم كثيرًا".

واختتم شريف إكرامي: "جمهور الأهلي هتف لي وساندني كثيرًا وسأظل متذكر ذلك لهم".