مدرب مانشستر يونايتد: سنحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:01 ص

shareicon

مشاركه

رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد

رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه سيحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك عقب الخروج أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال رانجنيك في تصريحات لبي تي سبورت عقب نهاية المباراة:" أعتقد أننا لعبنا شوط أول جيد، وبالطريقة المثالية التي كنا نريدها بطاقة كبيرة للغاية، ولكننا لم نتمكن من تحويل ذلك إلى هدف أو اثنين".

وأضاف:" كان لدينا بعض اللحظات الجيدة وكان يجب التسديد، استقبال هدف من هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الأول، شيء صعب للغاية، الأمر كان صعبًا في الشوط الثاني، كان هناك دائمًا لاعب يسقط على أرضية الملعب، أود القول أيضًا أن هناك بعض القرارات المثيرة للجدل من التحكيم، لن أقول أنهم كانوا حاسمين، ولكن التصرفات الغريبة لتضييع الوقت لمدة أربع وخمس دقائق كانت مزحة بالنسبة لي".

وواصل:" كان هناك خطأ لصالح إيلانجا ولكن الحكم، وحكم الراية لم يقولوا شيء، بالنسبة لي هذه كانت اللحظة الحاسمة، لا يوجد شيء يمكن أن ألوم عليه الفريق في الشوط الأول".

وانتقل رانجنيك للحديث عن المنافسة في الدوري الإنجليزي:" الأمر مازال مبكرًا، مازال لدينا تسع مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي، علينا أن ننهي الموسم في أعلى مركز ممكن".

وأخيرًا قال:" نريد التأهل لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ونحن نعرف بأنه يمكننا فعل ذلك، بالفوز في أكبر عدد من المباريات".

يذكر أن أتلتيكو مدريد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة العودة بهدف نظيف، ليصعد في مجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.