العين يتفوق على فرق الدوري الإماراتي بـ3 أرقام مميزة

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 17 مارس 2022 02:23 م

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

تفوق فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي على فرق الدوري هذا الموسم بالعديد من الأرقام المميزة التي حققها الفريق وساهمت في سيطرته على صدارة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، وخلفه الوحدة صاحب الوصافة.

بالنظر إلى ما قدمه العين في بطولة الدوري هذا الموسم، نجد أن الفريق هو الأكثر تحقيقا للفوز في البطولة حتى الآن، فخلال 19 مباراة فاز في 14 وتعادل 4 وخسر لقاء وحيد فقط.
العين يمتلك أقوى هجوم في الدوري هذا الموسم، حيث سجل 41 هدفا في 19 لقاء فقط، وهو معدل رائع بالنسبة لتسجيل الأهداف، ويمتلك العين أقوى خط دفاع بالتساوي مع الوحدة حيث استقبل كل فريق 14 هدفا فقط.

أقل الفرق خسارة في الدوري هذا الموسم، فريق العين الإماراتي، حيث تلقى هزيمة وحيدة في 19 لقاء، بعدما خسر من الشارقة، ويليه فريق الوحدة الذي تلقى الهزيمة في مباراتين فقط في 19 مباراة.

ويتصدر لابا كودجو جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي في الوقت الحالي برصيد 19 هدفا، ويليه جواو ماركوس برصيد 12 هدفا، ولكن بالنظر إلى لابا فإن اللاعب يتألق بشكل مميز مع العين، وساهم بشكل كبير في أرقام الفريق المميزة في بطولة الدوري هذا الموسم.

جدير بالذكر أن العين فاز على الوحدة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري وسجل هدف المباراة الوحيد لابا كودجو، حيث فشل الوحدة في السيطرة على خطورة اللاعب.