سيد عبد الحفيظ: فقدنا ميزة خوض المباراة على ملعبنا.. ودور المجموعات ليس قياسًا

كتب : محمد نور

الجمعة، 18 مارس 2022 11:29 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز أمام المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا. 

وكان الأهلي قد فاز أمام المريخ بثلاثية مقابل هدف، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليقترب من الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته عقب اللقاء إن توقيت المواجهة كان صعبًا بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون، إلا أن اللاعبين نجحوا في العودة للمباراة وإحراز هدفي الفوز عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر. 

وقال: "أهم شيء اليوم هو تحقيق الفوز بالمباراة، والأهم هو الصعود للمرحلة القادمة لمواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة الإفريقية". 

وأضاف: "أعتقد أن مرحلة المجموعات ليست قياسًا ولا يهم أن صدارة المجموعة أو الصعود بالمركز الثاني، فالبطولة تزداد تلقائيًا من حيث القوة والأهمية بداية من المراحل النهائية وتزداد صعوبة بكل مرحلة".

وأكمل: "هدفنا الآن هو الفوز أمام الهلال بالجولة الأخيرة والصعود لربع النهائي للمنافسة على التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي". 

وأشار عبد الحفيظ" "غير صحيح أن بيرسي تاو خرج من الملعب لإصابته بالعضلة الأمامية، وخروجه كان بسبب كدمة بالركبة، وأنه كان سيكمل اللقاء".

وكشف عبد الحفيظ: "لاعبو المريخ اعتادو على أرضية ملعب الأهلي لأنهم لعبوا عليها أكثر من مباراة بدور المجموعات، الأمر الذي جعل اللقاء أكثر صعوبة وأفقدنا ميزة خوض المباراة على ملعبنا".