رحيل ديبالا المحتمل يدفع يوفنتوس للتعاقد مع محمد صلاح (تقارير)

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 19 مارس 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت بعض التقارير العالمية عن تفكير نادي يوفنتوس الإيطالي في محاولة ضم النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول والذي لم يجدد تعاقده مع الريدز، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي لتجديد تعاقد اللاعب الذي يرغب في الحصول على أعلى راتب بالفريق نظرا لما يقدمه من مستوى فني قوي حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفا في 26 لقاء، فضلا عن صناعته لـ10 أهداف آخرين.

موقع "يوفنتوس نيوز"  والمختص بأخبار النادي الإيطالي قال إن صلاح قد يغادر ليفربول بنهاية الموسم، حيث يرغب اللاعب المصري في البقاء مع ناديه، لكنه رفض عرض التجديد الأخير، وهذا فتح مجالا للتفكير في مستقبله.

أشار الموقع إلى أن صلاح وليفربول لم يدخلا في مفاوضات جديدة، بينما هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم صلاح ويتطرق يوفنتوس إلى فكرة إحداث ضجة في هجوم الفريق حال رحيل باولو ديبالا عن صفوف اليوفي، والذي سيتم حسم مصيره الاثنين المقبل.

ولذلك فإن يوفنتوس قد يتجه للتعاقد مع محمد صلاح تحسبا لرحيل ديبالا المحتمل عن صفوف الفريق وذلك لتدعيم الخط الأمامي خاصة أن صلاح يجيد جيدا في الدوري الإيطالي من خلال تواجده السابق في روما وفيورنتينا.

وكانت بعض التقارير تشير إلى أن تجديد عقد ديبالا في يوفنتوس غير مضمون، فالأمر يعتمد على لامعايير المالية، وكيف سيتصرف النادي مع اللاعب الأرجنتيني، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.