انطلاق مرحلة جديدة من بيع تذاكر كأس العالم قطر 2022

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 23 مارس 2022 01:35 م

shareicon

مشاركه

فيفا - كأس العالم قطر 2022

فيفا - كأس العالم قطر 2022

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، في تقديم فرصة أخرى للجماهير للحصول علي  تذاكرهم قبل إجراء القرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022، إذ أضحت التذاكر المتبقية من فترة المبيعات الأولى – التي كان يوم الاثنين هو آخر أجل لدفع ثمنها – متاحة الآن على موقع FIFA.com/tickets، وحتى 29 مارس جاري. 

ويجب علي الجماهير الراغبة في الحصول علي التذاكر الاسراع في الحج. حتي لا تغادرهم الفرصة التي تعتبر الأخيرة قبل إجراء القرعة النهائية للبطولة، إذ من المتوقع أن يتزايد الطلب بعد أن تتبين مواجهات المنتخبات، وسنوفر في هذه الفترة من المبيعات تذاكرا لجميع المباريات باستثناء المباراتين الافتتاحية والنهائية.

ستتاح فرصة شراء التذاكر لكل المشجعين من جميع أنحاء العالم كالتالي: 

تذكرة مباراة واحدة

هي تذاكر تتوفر لكل مباراة من مباريات البطولة باستثناء المباراتين الافتتاحية والنهائية.

سلسلة تذاكر خاصة بفريق

هي تذاكر مخصصة لكل من يرغب أن يتابع منتخبا بعينه طيلة مسيرته في قطر، وذلك ابتداء من مشاركته في دور المجموعات.

سلسلة تذاكر أربعة ملاعب

يوفر منتج تذاكر FIFA الجديد للمشجعين فرصة فريدة لعيش أجواء أربع مباريات واستادات مختلفة على التوالي، وذلك بفضل المسافات القصيرة بين ملاعب قطر.
تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة.

توفر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة مرافقا ومساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والقدرة المحدودة على الحركة، وتغطي جملة من المتطلبات كجزء من أي منتج من المنتجات المذكورة أعلاه.

ستنطلق المرحلة الثانية من المبيعات بعد القرعة النهائية التي ستُجرى في اول أبريل 2022، وسنزودكم بمزيد من تفاصيلها في الوقت المناسب.