حلم صلاح.. إدارة يوفنتوس قد تضطر إلى تخفيض عقود لاعبين

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الوضع المالي في نادي يوفنتوس في الوقت الحالي يجعل فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح أمرًا صعبًا، وأضافت التقارير أن إدارة يوفنتوس قد تكون مضطرة إلى تقليل وراتب عدد من نجوم الفريق.

وكانت تقارير في الصحافة الإيطالية قد أكدت أن إدارة فريق السيدة العجوز تريد التعاقد مع صلاح خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل اقتراب رحيل جوهرة الفريق الإيطالي باولو ديبالا.

وحسبما أفادت فوتبول إيطاليا فإن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع محمد صلاح تصطدم بوضع مالي غير سهل في يوفنتوس حيث أن إدارة النادي الإيطالي لن تكون قادرة على دفع راتب صلاح والذي يحصل على 11 مليون يورو مع ليفربول.

وأكملت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس قد تكون مضطرة إلى تخفيض الرواتب الخاصة بعدد من اللاعبين مثل المدافع الهولندي دي ليخت والوافد الجديد دوشان فلاهوفيتش.

وذكرت مصادر إعلامية مقربة من النادي الإيطالي أن إدارة يوفنتوس بدأت الحديث مع لاعبين مثل بيرنارديسكي من أجل تخفيض الراتب من أجل تقليل معدل الانفاق.

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي رفقة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.