مران الزمالك.. تصعيد حارس فريق الشباب والتركيز على الجانب البدني

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 06:10 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خاض  الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبه اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتصعيد عبدالرحمن نفاد، حارس مرمي فريق ٢٠٠٣، للمشاركة في تدريب اليوم، وشارك نفاد في تدريبات الحراس اليوم برفقة محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ، تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

وعقد فيريرا  جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون، وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز والعمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة، وضرورة الالتزام بالتعليمات المطلوبة منهم.

وقام الجهاز الفني  برفع المعدل البدني للاعبين وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية لمدة 30 دقيقة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال، وتم تقسيم هذه الفقرة التدريبية إلى ثلاث أجزاء، وهي وحدة بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، ثم تدريبات الاطالات وقفز حواجز مرتفعة ومنخفضة، وتدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير من لمسة واحده.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية بطول ، وقاد  البرتغالي جوسفالدو فيريرا هذة التقسيمة ، بصحبة أسامة نبيه المدرب العام، و  قام باقي أعضاء الجهاز المعاون برصد كافة الملاحظات والتفاصيل الفنية وتدوينها في تقرير يقدم عقب انتهاء المران للمدير الفني. 

وحرص البرتغالي فيريرا على إيقاف التقسيمة في أكثر من مناسبة وتوجيه التعليمات للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية والخططية، الخاصة بكل مركز بالفريق.

ونال يوسف إبراهيم أوباما وحازم امام ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا تعليمات فنية خاصة من البرتغالي فيريرا.

و شهدت التقسيمة تألق كلًا من محمد عواد وحازم إمام وإسلام جابر وعبدالله جمعة بشكل أثار إعجاب المدير الفني البرتغالي.