مهاجم ليدز يحدد موقفه من الانضمام لبرشلونة ويصدم ليفربول

الخميس، 24 مارس 2022 09:32 ص

shareicon

مشاركه

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد

كشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، موقف البرازيلي رافينها، مهاجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، من الانضمام إلى برشلونة في الصيف المقبل، ليكون بديلًا إلى عثمان ديمبلي، الذي اقترب من الرحيل عن الكامب نو.

وانضم رافينها، إلى ليدز يونايتد في صيف 2020 قادمًا من نادي رين الفرنسي، ويرتبط المهاجم بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن رافينها، وافق على الانتقال إلى برشلونة، بداية من الصيف المقبل، خاصة بعد تلقى ناديه ليدز عرضًا من البرسا للحصول على المهاجم مقابل 35 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب تحدث مع وكيله ديكو، وطالبه بالقيام بكل ما هو ممكن من أجل الوصول إلى الكامب نو بداية من الصيف القادم، لرغبته القوية في اللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا.

وأوضحت "سبورت" أن المهاجم البرازيلي لم يعلن موقفه من الرحيل بشكل واضح وصريح، لأن لديه عامين آخرين في عقده مع ليدز، مع وجود شرط جزائي لفسخ العقد بقيمة 75 مليون يورو، بالفعل اللاعب يريد الرحيل، لذلك رفض عروض تجديد عقده.

وأفاد التقرير أن رافينها، مع اهتمام برشلونة بضمه وتقديم أول عرض له، ترك اللاعب اهتمام ليفربول وبايرن ميونيخ، خلف ظهر، بالإضافة إلى أن تشيلسي سحب العرض الذي قدمه في الفترة الماضية بسبب الأزمات الإدارية.

واختتم أن الأمر متروك في الفترة الحالية إلى ديكو، وكيل اللاعب والأمانة الفنية لإنهاء العملية، الكرة في ملعب ليدز يونايتد، الذي يتعين عليه الرد على العرض الذي قدمه نادي برشلونة.

ومنذ انضمام اللاعب إلى ليدز يونايتد، شارك في 59 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 17 تمريرة حاسمة لأصدقائه.