مدحت شلبي يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة السنغال: زينوا المنازل بعلم مصر

الخميس، 24 مارس 2022 10:02 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

وجه الإعلامي مدحت شلبي، والمعلق الرياضي، رسالة خاصة إلى جماهير الكرة المصرية، قبل مواجهة السنغال، المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تُقام مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات عبر برنامجه "مساء ON TIME"، المُذاع على قناة "أون تايم سبورتس. 2": "نفسي أشوف جميع نوافذ منازل مصر يوم الجمعة، متزينة بعلم مصر، لدعم اللاعبين لرفع الروح المعنوية، لأن ذلك انعكاس للروح الوطنية".

وتابع: "الجميع لابد أن يرتدي تيشرت المنتخب، من أجل تقديم الدعم لمنتخب مصر ومؤازرة اللاعبين، وذلك لمواكبة التقدم والاستقرار التى تشهده البلاده الفترة الأخيرة".

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، قد طالب في تصريحات خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للسنغال، بالدعم من الجماهير قائلاً: "في هذه المباراة يوم الجمعة نريد 100 مليون مصري على قلب رجل واحد، الـ48 ساعة القادمة أطالب الجماهير بأن يضعوا على النوافذ المصرية أعلام مصر وبكل الأماكن والمقاهي ونكون متحدين تحت علم مصر".

وأضاف: "أطالب كل أولياء الأمور المصريين أن يرتدي أبناءهم قميص منتخب مصر ونستمتع برؤية منتخب مصر يوم الجمعة أمام السنغال"، متابعًا: "نحتاج أن الجماهير تكون متحمسة وأن يتحمل وأنه سيتألم أثناء المباراة خاصًة وأن اللقاء أمام منتخب قوي مثل السنغال، ولكن الجماهير هم اللاعب رقم 12 في صفوف منتخب مصر".

استمر: "أطالب الجماهير أن ترتدي قميص منتخب مصر وأن يكون مستعدين كاللاعب رقم 12، وسأكون في احتياج لهم في أي لحظة أقوم بتبديل محمد صلاح ومشاركة اللاعب رقم 12 في المباراة"، مختتمًا: "أطالب الجماهير أن تكون جاهزة وقت المباراة من أجل تشجيع منتخب مصر وأن تصرخ من أجل دعم المنتخب وأن يكونوا اللاعب رقم 12 وجاهزون لمباراة السنغال يوم الجمعة" لمطالعة التصريحات كاملة من هنا