كوبر عن مباراة الكونغو والمغرب: سنواجه أقوى المنتخبات في إفريقيا

الخميس، 24 مارس 2022 01:09 م

shareicon

مشاركه

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية الحالي ومدرب منتخب مصر السابق، عن استعداداته لخوض مباراة المغرب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، كاشفًا طموحه في التأهل إلى كأس العالم.

ويستدرج منتخب الكونغو نظيره المغرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا الجمعة، على ملعب الشهداء، ضمن منافسات ذهاب تضفيات إفريقيا، في المقابل تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

قال هيكتور كوبر، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب: "مواجهة منتخب المغرب لن تكون سهلة على الإطلاق، بالإضافة إلى أن لاعبيه على استعداد كامل لهذه المباراة، ويعلم جيدًا الأجواء التي ستكون هنا في حال تحقيق التأهل إلى كأس العالم بقطر، وسيعمل على تحقيق ذلك لإسعاد الجماهير الكونغولية".

استكمل مدرب الكونغو الديمقراطية، قائلًا: "سيواجه أحد أقوى المنتخبات في إفريقيا غير أنه يملك جميع الحظوظ للتأهل إلى المونديال، وسيعمل على تحقيق ذلك في المواجهة المقبلة".

أردف: "شاهدت مباريات المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا بالكاميرون الأخيرة، مؤكدًا أنه كان قادرًا على التتويج بالبطولة، نظرًا للمستويات التي بصم عليها".

اختتم كوبر، تصريحاته، قائلًا: "من الممكن أن تشهد المواجهة بعض التغييرات بسبب قوة الخصم، جميع لاعبي الكونغو سيعملون جاهدًا على تحقيق التأهل في هذه المواجهة".