مفاجأة.. وكيل رونالدو يعرض اللاعب على برشلونة وتشافي يرد

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 28 مارس 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة تتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعدما أشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل اللاعب عرض خدماته على تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، ولكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدير الفني للفريق الكتالوني الحالي لأسباب تتعلق بالنادي الإسباني.

صحيفة ماركا أشارت إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ولا يشعر بالراحة بالفريق الإنجليزي بسبب تراجع النتائج، الأمر الذي يؤثر سلبا على مسيرة الدون.

الصحيفة أوضحت أن خورخي عرض على تشافي انضمام رونالدو إلى برشلونة، في مفاجأة من العيار الثقيل كون الدون أحد نجوم ريال مدريد السابقين، وهو الغريم التقليدي بالنسبة للبارسا، والمفاجأة الأكبر، أن تشافي رفض الأمر لأسباب تتعلق بنادي برشلونة.

في سياق متصل، أوضحت الصحيفة ذاتها توصل برشلونة لاتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني والذي ينتهي عقده مع البايرن في صيف 2023، ولم يتوصل إلى اتفاق لتجديد تعاقده الأمر الذي يجعل البارسا يرغب في ضمه من أجل تدعيم الخط الأمامي.

وبعد توصل البارسا لاتفاق مع ليفاندوفسكي أصبح النجم المصري محمد صلاح بعيدا عن الانضمام لبرشلونة، خاصة أن ميزانية البارسا لن تسمح بضم الثنائي معا، في ظل عدم تجديد عقد صلاح مع ليفربول حتى الآن والذي ينتهي في صيف 2023.