تسريب تفاصيل عرض برشلونة الجديد لضم مهاجم ليدز يونايتد

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي رافينيا، مهاجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بالنادي الكتالوني خلال الفترة الماضية، وفق ما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

وانضم رافينيا، إلى ليدز يونايتد في صيف 2020 قادمًا من نادي رين الفرنسي، ويرتبط المهاجم بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه على مدار الفترة الحالية، تكثف إدارة برشلونة الجهود من أجل التعاقد مع رافينيا، لتعويض الرحيل المحتمل لعثمان ديمبلي في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة، رفع عرضه المقدم خلال الفترة الأخيرة، الذي كان تقدم به بقيمة 35 مليون يورو، وإدارة البارسا لديها استعداد لدفع 50 مليون يورو خلال الفترة المقبلة للحصول على اللاعب البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن البارسا تقدم بعرض قيمته الإجمالية 50 مليون يورو شاملة 40 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات.

ومنذ انضمام اللاعب إلى ليدز يونايتد، شارك في 59 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 17 تمريرة حاسمة لأصدقائه.