هل تعاد مباراة مصر والسنغال بسبب "الليزر"؟.. نصر عزام يُجيب

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 31 مارس 2022 04:15 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

علق المحامي نصر الدين عزام، المختص بالقضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال، بسبب أحداث الشغب التى شهدتها مواجهة الثلاثاء الماضي، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022،  التي أقيمت على ملعب عبد الله واد، في العاصمة السنغالية داكار، والتي تأهلت فيها السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد الفوز على مصر بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 - 1.

وقال نصر الدين عزام، في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus": "احتمال إعادة مباراة مصر والسنغال، ليس قوي للغاية، ولكن كل ذلك يترتب على المخالفات اللى تم رصدها".

وأضاف المحامي المختص بالقضايا في الاتحاد الدولي: "تم إقامة المباراة بين مصر والسنغال وانتهت، بالفعل حافلة منتخب مصر تأخرت في الوصول إلى ملعب اللقاء واتحاد الكرة قدم شكوى ولكن لم يؤثر ذلك على مجريات المباراة".

وبسؤاله هل يمكن إعادة المباراة بسبب تسليط "الليزر" على لاعبي المنتخب، ليرد قائلًا: "الليزر ليس كافى لإعادة المباراة، لأن قرار إعادة اللقاء يحتاج إلى مجموعة من الأخطاء الجسيمة".

وتابع: "من المتوقع قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بفرض غرامة مالية ضخمة على الاتحاد السنغالى مع عدم اللعب فى العاصمة، أو إقامة مباراتين لأسود التيرانجا بدون جمهور"، واختتم نصر الدين عزام، تصريحاته، بالتعليق على إعادة المباراة بعد ظهور التصنيف، قائلًا: "التصنيف الجديد ليس له علاقة بإعادة المباراة".