رئيس لجنة انضباط الكاف يكشف حالة وحيدة لإعادة مصر والسنغال ومفاجأة للجزائر

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 31 مارس 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

كشف رايموند هاك، رئيس لجنة الانضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إن هناك حالة واحدة لإعادة مباراة مصر والسنغال، التي جمعت المنتخبان في إياب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال رئيس لجنة الانضباط لـ Kora plus:"الحالة الوحيدة التي ستعاد مباراة مصر والسنغال أن يكون هناك مشكلة في تقرير الأمن أما تقرير الحكم والمراقب لن يحدد أي شئ خاصة إن المباراة قد اكتملت ولو كان هناك أزمة في اكتمالها كان الحكم سيتدخل ويقوم بإيقاف المباراة".

كما أشار إلى إمكانية إعادة المباراة بسبب أخطاء تحكيمية قائلا:"لا يوجد خطأ تحكيمي ستعاد المباراة بسببه"، وتأتي إشارة رئيس لجنة الانضباط في تصريحاته لتوضح أن الجزائر أيضًا ستواجه صعوبة في إعادة مباراتها أمام الكاميرون في نفس التصفيات بعد تقديم شكوى بسبب أخطاء حكم اللقاء.

وعن لقاء مصر والسنغال تابع رئيس لجنة الانضباط بالكاف، قائلاً:"بما إن المباراة انتهت فلن يقول الحكام أو المراقب أن هناك أزمة أو لا، وتقرير الأمن فقط هو من يحدد ذلك".

وفيما يخص معاقبة جمهور السنغال بسبب استخدام الليزر، قال:"لا يوجد عقوبة حتى الآن بشكل رسمي والمباراة أيضا لا يمكن أن تعاد بسبب الليزر".

وبسؤاله في النهاية عن موعد فصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شكوى مصر قال:"الأمر يرجع إلى الاتحاد الدولي وقرارته".