فيريرا: لست نادمًا على العودة للزمالك.. وسننافس على الدوري

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 31 مارس 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

أفاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان يأمل أن تكون مباراة ساجرادا غدا فرصة للمنافسة من أجل التأهل للدور التالي، و للأسف الفريق فقد فرصته.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع فريق ساجرادا الأنجولي مساء غدا الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تُعد تحصيل حاصل للفريق الأبيض، بعد أن فقد فرصته في التأهل للدور التالي.

وأوضح فيريرا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم، أن فريقه سيسعى لتقديم مباراة قوية، موضحًا أن الأمور لم تكن جيدة لأن الفريق لم يستعد للمباراة بكامل قوامه بسبب غياب الدوليين الذين لم يتدربوا مع الفريق لمدة أسبوعين.

وتابع فيريرا: "مباراة الغد مهمة جدا للزمالك، وتعد بمثابة فرصة للاعبين الذين خاضوا مباريات قليلة في الفترة الماضية للمشاركة أمام ساجرادا".

وأكمل المدرب البرتغالي: "اللاعبون الذين تواجدوا مع الفريق عملوا بصورة جيدة، سيحصلون على فرصة اللعب بصورة أساسية في لقاء الغد، هناك لاعبين لديهم فرصة اللعب على مستوى البطولة الإفريقية أمام ساجرادا غدا".

وشدد فيريرا على أن الزمالك لا يزال ينافس على الدوري ويسعى لحجز مكانه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بخلاف المنافسة على بطولتي كأس مصر.

وأضاف أن الزمالك سيخوض مباراة الغد أمام بطل أنجولا من أجل تحقيق الفوز، موضحا أنه ليس نادما على قرار قيادة الفريق في مباراة الوداد بالقاهرة والتي خسرها الأبيض بهدف دون رد، موضحا أن النتيجة لم تكن عادلة والوداد لا يستحق الفوز في اللقاء، وشدد على أن نفس الفريق واجه بترو أتلتيكو في أنجولا وكان قادرا على تحقيق الفوز.

وتحدث المدير الفني عن ضغط مباريات الدوري موضحا: "البعض يرى أنه أمر ممتع أن تكون هناك مباريات كثيرة، ولكن ليس لصالح كرة القدم أو اللاعبين".

 وشدد: "يجب أن يكون هناك انتظام في مسابقة الدوري، وألا يكون هناك توقفات كثيرة لأن ذلك سيؤثر على المنافسة المحلية والمنتخب".