أحمد مرتضى: أبلغت كهربا بشرط الزمالك للموافقة على رحيله للأهلي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

أحمد مرتضى

أحمد مرتضى

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه أبلغ محمود عبد المنعم كهربا لاعب هاتاي سبور التركي حاليًا المعار له من الأهلي، على أنه سبق وأبلغ كهربا عندما كان لاعبًا في الأبيض بموافقته على رحيله للقلعة الحمراء، بشروط معينة.

وقررت محكمة التحكيم الرياضي تغريم كهربا، المعار من الأهلي إلى هاتاي التركي، مبلغا قدره 2 مليون دولار بعد شكوى قدمها الزمالك ضد اللاعب. طالع التفاصيل

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "شعرنا أن الزمالك عليه 70 مليار جنيهًا لكن هذه فترة ومرت، وملف كهربا كان واضحًا بالنسبة لنا، ونصحت اللاعب منذ أول يوم بأنه لا يوجد مشكلة إذا كان يريد الانتقال للأهلي، الزمالك لن يبقى على لاعب غير باقٍ عليه، ولكن كل شيء له أصوله".

أضاف: "قلت لكهربا على الأهلي أن يقدم عرض وسنقوم ببيعك بشكل مباشر له لأنه نادٍ مصري كبير والتنافس يكون بشرف، وهذا كان الشرط الوحيد للموافقة على رحيله للأهلي".

وعن صفقات الزمالك في الموسم الجديد: "لا أريد أن تشعر الجماهير بالقلق، وأمير مرتضى حضر الصفقات".

تابع: "هدفنا حصد البطولات في كل الألعاب سواء اليد أو الطائرة أو السلة، وأعد الجماهير باختلاف جذري في الثلاثة ألعاب".

وواصل: "مجلس الإدارة صرف أكثر من 60% من عقود لاعبي اليد، وهكذا في كرة السلة والطائرة".

اختتم: "لاعبو كرة اليد يؤدون أداءً مذهلًا منذ مجيء مجلس إدارة نادي الزمالك، فالموسم المقبل سيروا شكل مختلف، فريق كرة الطائرة بالزمالك مستعد وسيستكملون المارثون غدًا، وإن شاء الله نستطيع التغلب على فريق الأهلي".