جمال علام: حافلة منتخب مصر لم يصطحبها أي تأمين أثناء الذهاب لملعب المباراة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

شرح جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل رحلة منتخب مصر من الفندق إلى ملعب عبد الله داو، قبل مواجهة السنغال، الثلاثاء الماضي، بمدينة داكار ضمن إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتلقى منتخب مصر هزيمة من نظيره السنغالي، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3- 1، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بفوز السنغال بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها المنتخب الوطني بهدف دون رد، ليحتكم المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية، لحسم المتأهل للمونديال.

وقال جمال علام، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "أثناء التحرك من الفندق للوصول إلى ملعب المباراة من أجل خوض المواجهة، قررنا الخروج الساعة الثانية والنصف، من أجل الوصول على الثالثة، ولكن الطريق كان مزدحم للغاية".

وتابع رئيس اتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا: "لم يصطحب الأتوبيس أي أفراد للتأمين، وعندما وصلنا إلى الملعب لم ندخل إلى الاستاد مباشرة، ظل الأتوبيس يتحرك حول الملعب مرات عديدة في وسط الجمهور المكثف من السنغال".

وأفاد: "الجماهير السنغالية تسببت في مضايقات كثيفة إلى اللاعبين منذ الوصول إلى دولة السنغال، ولكن حاولنا عدم تصدير أي مشاكل للاعبين حتى لا يؤثر عليهم قبل مواجهة أسود التيرانجا".

وأوضح علام، أسباب حضوره إلى قطر في كونجرس الفيفا، قائلًا: "تواجدنا الهدف منه شرح مع تم إرساله بشأن مباراة مصر والسنغال، وأرسالنا الاحتجاج الرسمي أثناء وجودنا في اسنغال، وارفاقنا بعض الفيديوهات".

وأتم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا: "أرسالنا ما تعرضت له البعثة من بداية وصول البعثة إلى السنغال حتى نهاية المباراة، المعاملة التى قدمت من جمهور السنغال عقب الوصول إلي السنغال لم تكن جيدة على الإطلاق".