اتحاد الكرة: كيروش لم يعلن استقالته.. وكلام صلاح فُسر بشكل خاطئ

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 أبريل 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة استقالة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد خسارة مباراة مصر والسنغال، بمدينة داكار، ضمن منافسات إياب بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتلقى منتخب مصر هزيمة من نظيره السنغالي، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3- 1، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بفوز السنغال بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها المنتخب الوطني بهدف دون رد، ليحتكم المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية، لحسم المتأهل للمونديال.

وقال جمال علام، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "كيروش لم يعلن استقالته بعد مباراة مصر والسنغال، الجميع فسر كلام المدرب بشكل خاطئ، كما حدث مع محمد صلاح، عندما فسره الناس بأنه سيعتزل اللعب الدولي".

وأضاف: "طالبت كيروش بعدم التحدث في الاعلام لحين التناقش في مستقبله مع المنتخب، بعد العودة من قطر، وهناك حالة من الهدوء في التعامل مع المدرب".

واستكمل رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قائلًا: "كلام صلاح مش مرتبط باعتزاله، صلاح قائد بمعنى الكلمة، يتمتع بعلاقة جيدة بجميع اللاعبين".

وأتم جمال علام، تصريحاته، بالحديث عن استقالة وائل جمعة، قائلًا: "تواصل معايا قبل الاستقالة وأبلغني أن رغبته كانت في الوصول إلى كأس العالم، وأبلغني أنه مش قادر يكمل".