بنزيما يكتب رقمين تاريخيين بهدفيه في مرمى سيلتا فيجو

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 02 أبريل 2022 10:05 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

نجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في معادلة رقم المهاجم التاريخي لنادي ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو في قائمة الهدافين التاريخيين للميرنجي.

وقاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ناديه ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل كريم بنزيما هدفين في مرمى سيلتا فيجو من ركلتي جزاء مع إضاعته ركلة جزاء أخرى، ليعادل رقم دي ستيفانو في ترتيب الهدافين التاريخيين لريال مدريد في الدوري الإسباني.

ووصل كريم بنزيما للهدف رقم 216 في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني متساويًا مع ألفريدو دي ستيفانو كثالث هداف في تاريخ ريال مدريد بالليجا.

ويأتي كريما بنزيما خلف القائد السابق لريال مدريد، راؤول جونزاليس صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي الميرنجي بالدوري الإسباني، صاحب الـ228 هدفًا.

فيما يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي ريال مدريد في الليجا الإسبانية بتسجيله 312 هدفًا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للملكي.

إضافة إلى ذلك، فإن كريم بنزيما عادل أفضل سجل تهديفي له في الدوري الإسباني بعدما وصل للهدف رقم 24 معادلًا رقمه في موسم 2016/2016، مع تبقي 8 مباريات في الدوري الموسم الجاري.