رسالة موسيماني إلى محمود متولي بعد عودته لقائمة الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 03 أبريل 2022 01:44 م

shareicon

مشاركه

محمود متولي

محمود متولي

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدعيم محمود متولي، مدافع الفريق بعد عودته إلى قائمة الفريق للمرة الأولى، منذ إصابته أمام أسوان، في أغسطس 2020 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة لـ " " إن موسيماني أكد للاعب على حاجة الفريق إلى جهوده الفترة المقبلة وإنه ينتظر منه الكثير لتجديد دماء الفريق في ظل ضغوط المباريات المنتظرة محليا وأفريقيا.

وأكد موسيماني للاعب أيضًا إنه يدرك جيدًا إمكانياته الفنية والبدنية ويرى إن عودته بمثابة مكسب لكبير للفريق لاستكمال مشوار الموسم الحالي بنجاح سواء علي الصعيد المحلي أو القاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، ويليه الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات.