مسئول تنظيم مباراة مصر والسنغال يكشف كواليس مثيرة في لقاء داكار

الإثنين، 04 أبريل 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

قال وليد مهدي مسئول تنظيم مباراة والسنغال في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، إنه كان من المفترض أن يتم إيقاف مباراة المنتخبين في الإياب بملعب عبدالله داو.

وكان منتخب مصر خسر بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم بقطر، بعدما فاز على السنغال ذهابا في القاهرة بهدف وخسر بنفس النتيجة في داكار، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها المنتخب السنغالي لصالحه.

وشهدت مباراة العودة بين المنتخبي أحداث شغب كثيرة من جانب جماهير السنغال التي عطلت دخول حافلة الفريق المصري إلى الملعب، بجانب توجيه هتافات مسئية للنجم محمد صلاح، واستخدام الليز بكثافة للتأثير على لاعبي المنتخب المصري.

وأوضح وليد مهدي خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "مباراة العودة في السنغال كان من المفترض أن يتم تأجيلها 30 دقيقة بسبب ما حدث من تعطيل حافلة الفراعنة قبل المباراة أثناء دخولها إلى الملعب".

وأضاف: "أيضا المباراة كان من المفترض أن يتم إيقافها بسبب الأصوات داخل الاستاد اليت كانت تصدر من المذيع الداخلي لتحفيز لاعبي السنغال والجماهير الحاضر".

وكشف مهدي عن أن غالبية الجماهير السنغالية التي حضرت المباراة تناولت الحكوليات قبل الدخول إلى الملعب، وهو ما أثر على إتزانهم إثناء اللقاء، مشيرا إلى أن الجماهير كانت تستخدم الليزر للتأثير على لاعبي منتخب مصر وهم على بعُد 12م فقط من الملعب.

ولفت إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر تم استقبال منتخب السنغال فيها بأفضل صورة بل وتشجيع ساديو ماني مهاجم أسود التيرانجا باعتباره زميل النجم محمد صلاح في ليفربول.