أرتيتا بعد الخسارة من كريستال بالاس: علينا تقبل الانتقادات

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أن فريقه قد صعب المباراة على نفسه أمام كريستال بالاس، مشيرًا إلى أنه إذا كنت ترغب في تحقيق الفوز عليك أن تكون تكون بدنيًا أفضل وتركض بشكل جيد على الكرة وهذا ما لم يفعله فريقه.

وسقط آرسنال في فخ الخسارة من كريستال بالاس بثلاثية نظيفة سجلها جون فيليب ماتيتا في الدقيقة 16 وجوردان أيو في الدقيقة 24 إلى جانب ويلفريد زاها في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وأضاف أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، بقوله "لقد كنا نلعب بشكل غير جيد خاصة في الشوط الأول، أنا اعتذر لكل المشجعين على ما قدمناه في المباراة، ولم يكن لدينا حضور اليوم أو قدرة على السيطرة على المباراة، وهذا أكثر شيء أزعجني".

وأكمل: "في بعض الأيام لا تكون جيدًا وتتأخر طوال الوقت، لقد تفوقوا علينا وكانوا يتمتعون بأداء جيد ولم نتمكن بخلق مزيدًا من الفرص".

وواصل المدرب الإسباني حديثه: "عندما أُتيحت لنا الفرص المؤثرة لم نسجل لنمنح أنفسنا فرصة للعودة إلى المباراة، وعلينا أن مقبل الانتقادات التي ستوجه إلينا لأننا نستحق ذلك، ويتعين علينا ان ننظر إلى المرأة ونقيم نفسنا قبيل المباراة المقبلة".

وأتم بقوله: "علينا مواجهة التحدي والفرصة في أيدينا الآن لنكون أفضل، وعلينا أن نكون صادقين مع أنفسنا ونقف وندعم بعضنا البعض".