توخيل يكشف صعوبات تحقيق تشيلسي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن صعوبة مواجهة فريقه لنظيره ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح توماس توخيل، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، عن إمكانية تحقيق الفوز على ريال مدريد، للمرة الثانية، قائلًا: "أعتقد أن الموسم الماضي لا يهمنا، بصراحة لم أفكر في الأمر استعدادًا لهذه المباراة، نحن لا نشاهد مباريات العام الماضي".

وتابع مدرب تشيلسي، قائلًا: "من الصعب للغاية محاولة الفوز بالبطولة لعامين متتاليين، وهو الأمر الذي حققه ريال مدريد في ثلاث سنوات متتالية، من الصعب تحقيق الأرقام التى يحققها الأبيض، الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى صعب للغاية، طوال الوقت إنه تحدي لكنه في نفس الوقت ما يجذبنا إليه".

وتطرق توخيل، للحديث عن أهمية كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي، قائلًا: "إنه لاعب استثنائي يتمتع بشخصية عظيمة، قبل عامين قلت إنه أحد أكثر اللاعبين الذين تم التقليل من شأنهم على هذا الكوكب".

وبسؤاله عن رأيه في تواجد أنشيلوتي، بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلًا: "أنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على التحدث إلى اللاعبين وإعطاء الأوامر أثناء المباراة، لكن من الأفضل دائمًا أن تعيش على الهواء، نحب أن نكون حاضرين للمدربين والقدرة على التواصل بالكلمات".