رسالة قوية من دي بروين لمنتقدي مانشستر سيتي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:18 م

shareicon

مشاركه

كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي

كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي

وجه البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي، رسالة قوية لمنتقدي أداء النادي الإنجليزي في مباراة اليوم، وذلك عقب تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين في تصريحات لـ "بي تي سبورت" عقب نهاية المباراة: "الشوط الأول كان صعبًا للغاية، بينما في الشوط الثاني حصلنا على بعض الفرص، وكان من الجيد إحراز هدف الفوز".

وأضاف صانع الألعاب البلجيكي: "لقد ركضت بين المدافعين وفودين قام بإيجادي بشكل رائع، حاولت أن أكون هادئًا وفعلت ذلك بالفعل، الأمر كان صعبًا، هم لعبوا تقريبًا بخمسة مدافعين في الدفاع وخمسة مدافعين في نصف الملعب".

ووجه دي بروين رسالة للمنتقدين:" أدعو أي شخص يقول أي شيء عننا، بأن يحاول اللعب أمام ذلك داخل الملعب".

وواصل:" علينا أن نبقى هادئين في مباراة العودة، أتوقع نفس طريقة اللعب في المباراة القادمة، وإذا كانت المباراة أصعب سيحاولوا الهجوم بشكل أكبر".

أخيرًا قال دي بروين عن مواجهة ليفربول المرتقبة في الدوري الإنجليزي:" مازال هناك خمسة أيام ليوم الأحد، الفريقين قدما أداء جيد الليلة، وهي مباراة كبيرة وكل شخص يتطلع لها بما فيها اللاعبين".

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على أتلتيكو مدريد، قبل مواجهة العودة التي ستجمع الفريقين يوم 13 أبريل الحالي.