جوارديولا: لأول مرة أرى فريق يلعب بطريقة "5-5"

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:08 ص

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

قام الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، بتوجيه انتقاد قوي على طريقة لعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:" في عصر ما قبل التاريخ، لا أعتقد أن هناك فريق لعب بخمسة مدافعين في الدفاع، ومثلهما في وسط الملعب، الأمر صعب جدًا".

وانتقل جوارديولا للحديث عن لاعبيه البدلاء في المباراة:" لقد قدموا أداء رائع جدًا، ونحن نعرف أن جابريل خيسوس وفيل فودين لديهم طاقة خاصة، وجاك جريليش لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة، اليوم المدرب كان ذكي".

وعن قيام لاعب لاعبي أتلتيكو مدري بالتدخل بشكل عنيف على جاك جريليش: "علينا أن نسيطر على عواطفنا، ونفعل ما نقوم به في مدريد، سيكون هناك حكم في ملعب مذهل وأجواء رائعة".

وقال بيب عن لاعب كيفن دي بروين:" هو يمر بأفضل فترة له في الدوري في الفترة الحالية، هو سريع وإيجابي وله تأثير كبير جدًا معنا، كان لديه هدف استثنائي بالتعاون مع فيل فودين".

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في ذهاب ربع الناهئي، وذلك قبل مباراة العودة التي ستجمع الفريقين يوم 13 أبريل القادم في إسبانيا.