كلوب: كان علينا تسجيل المزيد من الأهداف أمام بنفيكا

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه كان يمكنه تسجيل المزيد من أهداف أمام بنفيكا البرتغالي وذلك على الرغم من فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف في مدينة لشبونة.

وسجل الهدف الأول لليفربول إبراهيما كوناتي في الدقيقة 17 والثاني أحرزه ساديو ماني في الدقيقة 34، أما هدف بنفيكا الوحيد فسجله داروين نونيز في الدقيقة 49، ثم أحرز الهدف الثالث لويس دياز الهدف الثالث بعد مرواغة حارس الفريق البرتغالي، والمباراة أقيمت على ملعب النور.

وشعر المدرب الألماني أنه كان يتعين على فريقه أن يسجل أربع أهداف أو أكثر، وقال أن المباراة لم تكن مثالية، كما أشاد كلوب على حارس مرمى فلاكوديموس.

وفي تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" قال كلوب عقب المباراة: "في النهاية استطعنا الفوز خارج ديارنا في دوري أبطال أوروبا في لقاءٍ قوي، وبنفيكا كان يقاتل طوال المباراة، كنا أفضل قليلًا واستحقوا الهدف الذي سجله الفريق المنافس على الرغم من أنه كان يتعين علينا الدفاع بشكل جيد".

وأكمل: "فريق بنفيكا استطاع تنظيم هجمات مرتدة بشكل ممتاز كما أن لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ولقد كانت مباراة صعبة كما توقعنا، وخاصة عندما سجلوا في مرمنا، كان من الواضح أن الجماهير دعمت فريقها".

وواصل بقوله: "كانت المباراة 2-0 وأصبحوا أكثر خطورة وانفتاحًا في الملعب ولكننا استطعنا تسجيل الهدف الثالث في الشوط الثاني".

أردف المدرب الألماني: "ربما كان حارس المرمى أفضل لاعب في المباراة، ولقد لعبوا مباراة جيدة لكن حارس المرمى كان أفضل لاعب، لقد قام بالعديد من التصديات الجيدة حقًا، وفي مثل هذه المواقف ربما نسجل أكثر من الأهداف إذا لاحت لنا نفس الفرص، كان سيكون أمرًا رائعًا إذا سجلنا المزيد لكن نحن لسنا في أرض الأحلام".