أمير مرتضى يعلق على أزمة زيزو مع الزمالك ووقف القيد

الخميس، 07 أبريل 2022 01:05 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن المباراة أمام بيراميدز دائمَا ما تكون صعبة، لافتًا إلى أن لديهم إمكانيات كبيرة مادية وإدارية إلى جانب امتلاكهم لمدرب كبير.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي تقام في الجولة الـ 11 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف منصور، خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" أن الفوز على بيراميدز يعد هامًا لأنها أول مباراة في الدوري يديرها جوسفالدو فيريرا وهي أمام فريق كبير على أرضه وهذا ما يعطينا دفعة معنوية.

وعن عدم تأثر الفريق في ظل الغيابات فقال: "الفرق الكبيرة دائما ما يكون لديها اللاعبين جاهزين والذي سيجتهد ويتعب ويقدم ما لديه سيشارك وكل اللاعبين مركزين ويشاركون في التدريبات".

وعن تألق أشرف بن شرقي فقال: "هو لاعب في الزمالك وعقده ممتد حتى نهاية الموسم وأعطى للزمالك وأدى بمستويات جيد وأحيانًا كانت جودته تقل، وهو مثل أي لاعب وسيؤدي حتى أخر يوم في عقده".

وعن أزمة أحمد سيد "زيزو" فعلق: "لو في مشاكل لن أطرحها في الوقت الحالي وحينما يكون هناك شيء نريد أن نعلنه سواء كنت أنا أو فيريرا سوف نعلنه حينما نحب، واستبعاد اللاعب جاء بقرار للمدرب وهذا يعطي الثقة أن كل من يشارك في التدريبات بشكل جيد يشارك".

كما تحدث المشرف العام على الكرة بالزمالك عن الإصابات فقال: "الونش كانت لديه مشكلة منذ سنة وتحامل على نفسه ليشارك مع المنتخب في كأس الأمم وكأس العرب ومباراة السنغال وسوف يجرى عملية جراحية وسنعلن عنها في وقت لاحق".

وعن أزمة وقف القيد في الزمالك فقال: "معظم القضايا كانت خاطئة ونقوم الآن بحلحلة هذه الأمور فكريستيان جروس تنازل وجاء حكمي قضية كهربا ومعروف يوسف في صالحنا، ونفس الأمر على حمدي النقاز".

وأوضح بقوله: "ما أقوله لجماهير الزمالك مفيش حاجة هتوقف القيد قريب وإن شاء الله هنقفل القضايا دي للأبد".

وعن غرامة كهربا فقال: "تواصلنا مع المحامي وقد بدأ في إجراءات تنفيذ الحكم".