مدرب الوحدات قبل مواجهة الفيصلي: لدي ثقة كبيرة في اللاعبين

الجمعة، 08 أبريل 2022 12:20 ص

shareicon

مشاركه

رائد عساف

رائد عساف

أكد رائد عساف، المدير الفني لفريق الوحدات الأردني، على أهمية مباراة الفيصلي السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، موضحًا أن اللاعبين سوف يلعبون بإصرار وعزيمة.

ويقابل فريق الوحدات الأردني نظيره الفيصلي السعودي اليوم الجمعة 8 إبريل 2022، في مباراة تقام ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا، واللقاء يقام على أرضية ملعب محمد بن فهد بمنطقة الدمام.

وأضاف عساف، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوحدات والفيصلي، بقوله: "بدايات البطولات دائمًا تكون صعبة ومليئة بالحماس، نريد تقديم المطلوب وإسعاد الجماهير".

وأكمل: "هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نشارك فيها بهذه البطولة الهامة، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين، أعرف اللاعبين جيدًا، رغم أنني دربت الفريق منذ أسبوع فقط".

قائد الوحدات: نريد إسعاد الجماهير
من جانبه قال قائد الوحدات محمد الدميري، أن اللاعبين جاهزين للمهمة على الرغم من ضغط المباريات، لافتًا بقوله "سنواجه فريق كبير، ونحن نادٍ كبير ونريد أن نقدم صورة جيدة للكرة الأردنية في البطولة الآسيوية، ونتطلع لأن نسعد الجماهير ونذهب بعيدًا في البطولة".

تضم المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا كلًا من الفيصلي السعودي والسد القطري والوحدات الأردني وفريق نسف قرشي الأوزبكي.