مدرب الجزيرة: الشباب أعلى فنيا من فريقنا ويمتلك لاعبين أصحاب جودة عالية

الأحد، 10 أبريل 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كايزر

مارسيل كايزر

أكد مارسيل كايزر، المدير الفني للفريق الجزيرة الإماراتي، أنه لن يغير أسلوب لعبه خلال مواجهة فريق الشباب السعودي في المباراة التي ستقام غدًا الإثنين 11 أبريل 2022، مشيرًا إلى أنه طوال تدريبه للفريق اعتمد على طريقة الاستحواذ والهجوم على المنافسين.

يواجه فريق الجزيرة الإماراتي نظيره الشباب السعودي غدًا الإثنين على ملعب فيصل بن فهد في المباراة التي تقام في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف كايزر، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن ربما يكون هناك تعديلات تكتيكية فقط، والتي تتناسب مع المباراة، مشددَا لن نتخلى عن أسلوبنا المعتاد في الاستحواذ وصناعة الفرص.

كما كيل كايزر المديح لنادي الشباب بحيث قال أنه فريق قوي ويمتلك لاعبين رائعين لديهم القدرة على صناعة الفرق، مردفًا: "الشباب يعد أعلى فنيًا من فريقه لأنه يشارك في دوري أقوى وأن لديه لاعبين أجانب أعلى جودة ".

وتابع بقوله: "لكن فريق الجزيرة يمتلك عناصر مميزة ولدينا العديد من نقاط القوة والتي يمكن أن تجلب لنا الفوز ونحقق من خلالها النتائج المطلوبة".

سقط فريق الجزيرة الإماراتي في فخ الخسارة أمام القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-1 في افتتاحية مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

يحتل فريق الشباب المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد ثلاث نقاط، أما الجزيرة فيحل ثالثًا بدون نقاط.