حسام البدري: مجاهد رفض إقامة مباريات ودية للمحليين

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أنه كان ملتزمًا للصمت في الفترة الأخيرة بسبب ارتباط المنتخب لمشاركة في البطولة العربية وكأس الأمم الإفريقية ثم المباراتان الفاصلتان المؤهلتان لكأس العالم، مشيرًا إلى أن أحمد مجاهد الرئيس السابق للجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أنه صرح أن اتحاد الكرة سوف يعين مدير أجنبي لاتحاد الكرة بسبب وجود "شوية يوروهات لديه".

وأضاف البدري، في تصريحات تلفزيونية، أنه في الوقت الذي قال فيه مجاهد هذا التصريح لم يكن قد أعلن تعيين نيلو فينجادا، مؤكدًا على احترامه للبرتغالي، متابعًا بقوله "تعجبت من تصريح مسئول بهذا الشكل".

وأكمل: "كانت أرائي فقط للاستفادة بالأخطاء من الخروج من كأس العالم ولم أقصد أن أهاجم أحد، والبعض الآن يهاجم وأنا حينما توليت المسئولية كان الدوري موقفًا بسبب كورونا وكانت هناك تصفيات كأس الأمم تحت 23 عامًا المؤهلة للاولمبياد وتخليت عن بعض اللاعبين، وبعد ذلك بدأت التصفيات".

وأوضح بقوله: "كان هناك هناك بعض العناصر الغائبة من الفريق وحققنا أفضل النتائج ثم حدث توقف مرة أخرى، ثم استطعنا الفوز ذهابًا وإيابًا وكان واضحًا أننا سنتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية".

وأتم: "حينما تولى مجاهد منصبه قبل مباراة كينيا، رغم تحقيق نتيجة جيدة شعرت أنه لن يكون هناك مساعدة وقد حاولت أن يتم تعديل جدول الدوري وتقام مباريات ودية للمحليين لكن تم رفض ذلك".