محمد صلاح عن تجديد تعاقده مع ليفربول: لن أكون أنانيًا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز وتجديد تعاقده مع الفريق، في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية يونيو 2023، ويبحث مسئولي ليفربول على الإبقاء على محمد صلاح داخل صفوف الفريق لفترة أطول.

قال محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورت: "هناك الكثير من الحديث عن عقدي، أنا في فترة مهمة وكذلك الفريق. لن أكون أنانيًا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، نحن أمام الفترة الأهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا".

وعن وجود خمس مهاجمين في ليفربول، قال: "خماسي هجومي بدل من ثلاثي؟ تربطنا علاقة جيدة ببعضنا البعض والكل يعمل من أجل الفريق".

يدخل فريق ليفربول مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المقرر، أن يلتقي المتأهل من مباراة ليفربول وبنفيكا مع فياريال الإسباني، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الفريق الإسباني في الوصول إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة بايرن ميونخ الألماني، في إحدى مفاجآت دور ربع النهائي، حيث فاز عليه ذهابا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل الفريقين بهدل لمثله في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا.