عصام الحضري يكشف سبب اعتزاله ونصيحة جوزيه ورحيله من الأهلي بسب الأموال

كتب : إيمان جمال

الخميس، 14 أبريل 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري

عصام الحضري

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، كانت سببًا لرحيله عن القلعة الحمراء، مشددًا على أنه لم يرحل عن الفريق بسبب الأموال.

أضاف الحضري خلال تصريحات تلفزيونية: "قضيت 14 عامًا داخل النادي، ولعبت في نادي دمياط 4 مواسم فقط، فأنا ابن من أبناء النادي الأهلي، كان لابد أن أرحل من النادي في تلك الفترة".

تابع: "علاقتي مع مانزيل جوزيه المدير الفني آنذاك، وصلت إلى طريق مسدود والأزمات تصاعدت على مدار 4 سنوات، لذلك قررت الرحيل، لكني كنت مخطئ لأنني لم أستشر أي شخص".

وواصل: "لن أتحدث عن جوزيه الإنسان، هو كمدرب أفادني كثيرًا وساهم في أنني أكون أفضل حارس في إفريقيا في ذلك الوقت بسبب انتدابه لنادر السيد لمنافستي في مركز حراسة المرمى".

أشار: "رغم مشاكلي مع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الأسبق، أحب أشكره عن كل ما قدمه لي، وبدونه لم أكن أفضل حارس مرمى في أفريقيا".

استكمل: "أنا لم أرحل من النادي الأهلي بسبب الأموال، مثلما قال عني من قبل، لكن الأمر كان أبعد من ذلك بكثير".

اختتم: "تحدث مع مانويل جوزيه قبل اعتزالي كرة القدم وقال ليٌ: (حققت كل شيء في كرة القدم وتوجت بالكثير من البطولات ويجب أن تعتزل الآن وأنت في مجدك) وبالفعل بعد مرور أقل من شهرين قررت الاعتزال".