ثنائي المحلة يكشفان حقيقة توقيعهما للزمالك

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 16 أبريل 2022 01:55 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

كشف محمد فتح الله، مدافع نادي غزل المحلة،  حقيقة توقيعه لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تمهيدًا للانضمام إليه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية: "لم أقم بالتوقع لنادي الزمالك أو أي نادي آخر خلال الفترة الحالية، وأي مفاوضات لانتقالي ستكون عن طريق نادي غزل المحلة فقط".

وتابع محمد فتح الله: "عقدي مستمرًا مع غزل المحلة لمدة سنتين، ويجب الرجوع لإدارة غزل المحلة حال أراد أي نادي التعاقد معي بعد نهاية الموسم الجاري".

واختتم مدافع غزل المحلة: "تواجدنا في القاهرة لمدة أسبوع من أجل الاستعداد لفريق الجونة، والحديث عن تواجدي بمقر نادي الزمالك عارِ تماما عن الصحة".

في السياق ذاته، نفى عبده يحيى الأخبار التي تُشير إلى توقيعه لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تمهيدًا للانضمام إلى الفريق الأبيض مطلع الموسم القادم.

وأوضح عبده يحيى في تصريحات تلفزيونية: "وقعت للزمالك رسميا خلال الأيام الماضية؟ لم يحدث ذلك إطلاقًا، وتركيزي بالكامل حاليا مع فريق غزل المحلة".

وأتم يحيى: "كنت أتناول السحور مع أصدقائي وفي اليوم التالي وجدت وسائل الإعلام تؤكد بأنني أتناول السحور في الزمالك".

يُذكر أن نادي غزل المحلة قد حقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه نادي الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.