مدافع ليفربول: الفوز بالرباعية حلم شبه مستحيل

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 18 أبريل 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيكون حلما إذا فاز الفريق هذا الموسم بالرباعية، مشددًا على أن الأمر شبه مستحيل، وذلك عقب تأهل ليفربول للمباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ تولي يورجن كلوب تدريب الفريق عقب فوزه على مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

وقال فان دايك في تصريحاته عقب المباراة: "كل هذا الكلام عن التتويج برباعية أو ثلاثية يأتي من العالم الخارجي، ومن الممكن أن يضع المزيد من الضغط علينا".

تابع: "لم يسبق لأي فريق أن توج بالرباعية، يوجد سبب لهذا- لأنه تحقيق هذا يعد شبه مستحيل، إنه شيئ يحلم به الجميع، أن يفوز بكل المسابقات التي يشارك بها، ولكننا سنرى ماذا سيحدث".

أضاف: "مازال مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ونواجه فياريال في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي ستكون صعبة للغاية، أي شيء يمكن أن يحدث، مع الفرق الأخرى أيضا. نفكر في كل مباراة على حدة".

وواصل:" كما أننا لا يمكننا أن نضمن جاهزية الجميع، لا أعتقد أننا كفريق نحتاج للأداء للحصول على الثقة".

استكمل: "ننظر إلى غرفة خلع الملابس، ننظر إلى المدير الفني واللاعبين نجد ما نريده، الأمور تتحدث عن نفسها".

اختتم: "يمكنني التحدث فقط عن عقليتنا. كل مباراة ندخلها نرغب في الفوز بها ونتوقع نوعا ما تحقيق الفوز بها".

ويعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي هو أول فوز للريدز في آخر ست مواجهات، حيث سبق وتعادلا 2/2 مرتين هذا الموسم، حيث يفصل الفريقين نقطة واحدة في جدول الدوري الإنجليزي.