بسبب السعودية.. لماذا قد يتعرض بيكيه لمسائلة قانوينة؟.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

يبدو أن الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، قد يتعرض لعقوبة والمسائلة القانونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

حيث سربت صحيفة El Confidencial الإسبانية تسجيلات صوتية بين بيكيه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس تظهر حصولهما على عمولة مقابل إقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، إنها تمتلك الوثائق والتسجيلات الصوتية التي تشير إلى أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ضغط على السلطات السعودية لدفع ما يصل إلى 24 مليون يورو لبيكيه للعب البطولة في السعودية.

يُذكر أن السعودية استضافت كأس السوبر الإسباني في الفترة ما بين 8-12 يناير 2020 في جدة، والتي فاز بها ريال مدريد، بعد تفوقه على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما أقيمت نسخة 2021 في إسبانيا نظراً لظروف جائحة كورونا، قبل أن تعود مجدداً إلى السعودية ليتوج بها ريال مدريد مرة أخرى بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين.

وبهذا اللقب رفع ريال مدريد عددألقاب السوبر الإسباني إلى 12، مقلصًا الفارق إلى لقب واحد مع منافسه التقليدي برشلونة صاحب الرقم القياسي برصيد 13 لقبا.