اتحاد الكرة: اليوم سيتم النظر في طلب مصر لإعادة مباراة السنغال

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 أبريل 2022 01:22 ص

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أن اليوم الخميس 21 أبريل، سيتم النظر في طلب مصر من أجل إعادة مباراة العودة أمام السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم: " قمنا بتوثيق الأمور ما حدث لنا، وحصلنا على بعض الفيديوهات من الإعلام الخارجي، بعد نهاية المباراة مباشرة تواصلت مع المدير التنفيذي، وأخبرته بأهمية تقديم شكوى، وأرسلت له بعض الصور".

وأضاف جمال علام: "منتخب مصر بمجرد نهاية المباراة، كان من المفترض أن يجلس اللاعبين في الغرف لفترة من الوقت، حتى تخرج الحافلة بالتأمين الكامل من الملعب إلى الفندق، هذه المسافة من المفترض أن وقتها قليل، ولكننا استهلكنا أربع ساعات للوصول إلى الفندق".

وأشار رئيس اتحاد الكرة المصري: " وثقنا كل شيء، وأرسلنا كل شيء في الملعب".

وتابع جمال علام: " هناك ضغط قوي من فاطمة سامورا، وأخبرت فيفا بهذه الأمور، وتم إبلاغي أنه منذ عام 2015 وحتى الآن، لا يوجد أي ضغط من أي شخص للتأثير على قرار خاص بـ فيفا، وأتمنى أن يحدث ذلك".

وعلق: " لجنة الانضباط ستخرج ببعض القرارات، وأريد فقط إثبات ما حدث في هذه المباراة، حتى تصدر عقوبات على السنغال، وبعدها نقوم بالتوجه للمحكمة الرياضية".

وكشف رئيس اتحاد الكرة المصري: " الجماهير المصرية كلها تتمنى إعادة المباراة، وبالفعل هناك بعض الجماهير ساعدتنا ببعض الفيديوهات مما حدث في المباراة".

وأخيرًا قال علام: " اليوم 21 أبريل سيتم نظر طلب مصر بإعادة المباراة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".