محمد صلاح يتحدث عن اقترابه من سن الـ 30 والمنافسة على الكرة الذهبية

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 22 أبريل 2022 05:26 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

لقد أصبح أسطورة ليفربول في أقل من خمس سنوات في آنفيلد، لكنه لن يخبرك أبدًا أن شهيته قد شُبعت، مع المزيد من الألقاب التي يمكن الفوز بها والأوسمة الشخصية التي يسعى لتحقيقها، بهذه الكلمات بدأت مجلة "FourFourTwo" تقديمها لحوار محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، الذي تحدث من خلاله عن الكثير من التطورات بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول ومنافسته على الكرة الذهبية.

أقرأ أيضًا.. محمد صلاح يُثير الشكوك حول مستقبله مع ليفربول: الأمر لا يتعلق بالمال فقط

قال محمد صلاح في حواره مع مجلة: "FourFourTwo"، بعد سؤاله عن اقترابه من سن الثلاثين عاما في يوينو المقبل، وهو من بين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام: "لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري"، "سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر، لكنني لا أعرف، أشعر أنني بحالة جيدة، أنا أستمتع بالحياة، وأنا أستمتع بكرة القدم - لا يهم كم عمرك الآن".

تابع: "الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية. يمكنك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32، 33، يمكنك رؤية الكثير منهم – ليفاندوفسكي، بنزيمة، ميسي، رونالدو، زلاتان، والكثير من اللاعبين؛ أيضًا لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

الفائزون الأربعة السابقون هم كريستيانو رونالدو 32 عامًا ، لوكا مودريتش 33 عامًا، ثم ليونيل ميسي 32 و 34 عامًا، لا يزال روبرت ليفاندوفسكي قويًا كما كان دائمًا في 33 ، بينما لا يزال زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عامًا يسجل الشباك.