أول رد من اتحاد الكرة على تعليق قيادة إيهاب جلال للمنتخب بنتيجة لقاء بيراميدز

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 24 أبريل 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

كشف مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدم صحة بعض ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بربط بنتيجة لقاء بيراميدز مع مازيمبي المقام حاليًا بتولي إيهاب جلال قيادة المنتخب الوطني.

ويتولى إيهاب جلال قيادة بيراميدز في الوقت الحالي في لقاء مازيمبي الكونغولي، في إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، وتشير النتيجة حاليًا إلى تأخر بيراميدز بثنائية نظيفة وحال انتهاء المباراة بتلك النتيجة سيودع بيراميدز بطولة الكونفدرالية خاصة أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقان خلال الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال قيادة المنتخب الوطني عقب انتهاءه من مهمته مع بيراميدز بعد لقاء مازيمبي المقام في الوقت الحالي، إلا أن الساعات الماضية شهدت بعض الأنباء التي تربط بين نتيجة لقاء بيراميدز وتولي إيهاب جلال لقيادة المنتخب وهو ما نفاه مصدر مسئول باتحاد الكرة.

وقال المصدر ذاته لـ Kora Plus:"غير صحيح إننا نربط بين هزيمة بيراميدز أو أي نتيجة سينتهي بها اللقاء وبين تعاقدنا مع إيهاب جلال.. إيهاب جلال عنده مسئولية وطنية وكل ما نرغب فيه من جانب وسائل الإعلام المصرية هو دعم المدير الفني في المرحلة المقبلة".