بيولي: فخور باللاعبين .. والفوز على لاتسيو خطوة مؤثرة للأمام

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 01:19 ص

shareicon

مشاركه

بيولي

بيولي

أعرب ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان عن سعادته بما يقدمه لاعبو فريقه بعد تحقيق الفوز على حساب لاتسيو بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة DAZN: "كم هو جميل أن تكون سعيدًا وراضًيا عن المباراة وعن اللاعبين الذين أثبتوا أنفسهم شكل رائع".

وأضاف: "أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي وإذا كنت مكانهم، سأكون غاضبًا، لأن الناس لا يمنحونهم القدر الكافي. لقد أثبتوا أنفسهم على أعلى مستوى".

وشدد قائلًا: "سنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، وقد لا نحقق ذلك، لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وعن المباراة تحدث بيولي فقال: "الغريب أننا بدأنا المباراة بشكل سئ وسجل في مرمانا هدفًا كان من الممكن يمكن تجنبه، لكننا أظهرنا قدرتنا على العودة إلى المسار الصحيح، والبقاء في اللقاء والاستمرار، وتسبب لاتسيو في مشاكل عديدة لنا، لأنهم فريق جيد، لكن هذه كانت خطوة أخرى مهمة ومؤثرة إلى الأمام".

وتابع بيولي تصريحاته قائلًا: "الشيء المهم هو أننا في دوري الأبطال. هذه المرة الموسم الماضي، لم نكن متأكدين مما إذا كنا سنكون في المراكز الأربعة الأولى، وهذا يدل على مزيد من التقدم".

وعن مواجهة الدوري المقبلة أمام فيورنتينا قال بيولي: "فيورنتينا قوي وسريع ومكثف ومتحفز للغاية بعد هزيمته أمام ساليرنيتانا، أخبرت اللاعبين أنه إذا أنهينا الموسم برصيد 86 نقطة، فهذا أقصى ما يمكننا فعله، إنه دوري لا يمكن التنبؤ به على الإطلاق، انظر إلى ما حدث مع خسارة نابولي في إمبولي بعد تقدمه 2-0، كل ما يمكننا فعله هو بذل قصارى جهدنا".

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 74 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الثاني، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 56 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.