ماركا تكشف تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد واتفاق مشترك يحسم الأمر

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:36 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد بعد تصريحات، كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بعد مباراة لينس في الدوري الفرنسي، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الفرنسي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وألمح مبابي إلى إمكانية البقاء مع باريس سان جيرمان وتمديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل، رغم رغبة ريال مدريد في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعدما ساهم في حصد لقب الدوري الفرنسي الذي افتقده باريس سان جيرمان لصالح ليل في الموسم الماضي.

أقرأ ايضًا.. هل يجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان؟.. والدته تثير الجدل

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد بحسب التقرير يشعر بالهدوء تجاه تلك الصفقة وأكدت الصحيفة أن إدارة الملكي كانت تعلم أن اللاعب لن يتخذ أي قرار إلا بعد 21 مايو المقبل.

كما أشار التقرير إلى وجود اتفاق مشترك بين الفرنسي مبابي وإدارة ريال مدريد، بعدم الإدلاء بأي تصريح رسمي حتى يخوض مباراته الأخيرة أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم 21 مايو المقبل، ويتمم اتفاق مع النادي الإسباني، في ظل رغبة النادي في التركيز أيضًا في دوري أبطال أوروبا ومباراة مانشستر سيتي مع ضمان الفوز ببطولة الدوري الإسباني.