هل يجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان؟.. والدته تثير الجدل

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية تجديد أو رحيله خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وانضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018، قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة حديقة الأمراء حتى 30 يونيو 2022.

وخلال الصيف الماضي، قدم نادي ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان عرض بقيمة 200 مليون يورو، للحصول على خدمات كيليان مبابي، قبل نهاية عقده بموسم واحد، ولكن إدارة النادي الفرنسي رفضت ذلك العرض أملًا في إقناع اللاعب في التجديد والاستمرار داخل حديقة الأمراء.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن والدة مبابي، فايزة العماري، تتواجد في الدوحة "قطر"، مع ابنها الصغير إيثان، الذي يلعب أيضًا في أكاديمية النادي الباريسي، وتوقع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي تواجدها من أجل تجديد عقد كيليان مع باريس.

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من التفاؤل لدى باريس سان جيرمان، والحقيقة هي أن هذه الزيارة من الأم يمكن أن تكون مفتاحًا لإبرام اتفاقية التجديد، وهدف النادي هو أن يكون قادرًا على الاعتماد على كيليان للموسم المقبل على أقل تقدير.

وأشار التقرير إلى أن والدة كيليان مبابي، تتواجد في الدوحة من أجل قضاء إجازة لعدة أيام، وهناك مصادر تشير إلى أنه ستكون هناك اتصالات مع قطر للاستفادة من هذه الرحلة.