تقارير: روديجر لاعبًا في ريال مدريد بداية من الموسم القادم

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:43 م

shareicon

مشاركه

روديجر

روديجر

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أتم اتفاقه مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، وذلك للانضمام إليه بداية من الموسم القادم.

روديجر البالغ من العمر 29 عامًا كان قد انضم للبلوز في يوليو 2017 بعقد امتد لخمس سنوات، ويفترض انتهاؤه بنهاية الموسم الحالي.

الأنباء الواردة من لندن تشير إلى فشل المحادثات التي انعقدت بين إدارة تشيلسي وروديجر بشأن تجديد تعاقده، وبذلك سيصبح اللاعب حرًا للانتقال لأي فريق مع بداية الموسم القادم.

موقع بي بي سي الإنجليزي أشار إلى أن إدارة البلوز قد عرضت على روديجر راتبًا أسبوعيًا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني ليصبح المدافع الأعلى راتبًا في تاريخ النادي اللندني، لكن قوبل هذا العرض بالرفض من قبل اللاعب الألماني.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بأخبار التعاقدات والانتقالات أشار إلى أن اتفاقًا شفهيًا قد تم بين روديجر ونادي ريال مدريد الإسباني على إتمام التعاقد بعقد طويل الأجل لم تتضح تفاصيله حتى اللحظة.

لكن صحيفة ديلي ميل الإنجليزية نشرت بعضًا من تفاصيل التعاقد، حيث ذكرت بأن التعاقد سيمتد لأربع سنوات، مقابل راتب أسبوعي يتخطى بكثير ما عرضته إدارة تشيلسي للبقاء بين جدرانه.

كان ريال مدريد قد بدأ محادثاته مع روديجر منذ يناير الماضي، واضعين اسمه ضمن الصفقات الأكثر أهمية للميرينجي، ولكن ما أكد على إتمام الصفقة هو ما ذكره الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي صحيفة الجارديان بأن آمال النادي على إبقاء روديجر أتى بسبب العقوبات المفروضة على النادي من قبل الحكومة البريطانية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية والتي أدت إلى منع الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي من التصرف المالي والاقتصادي من خلال تجميد ممتلكاته وأصوله، والتي من بينها نادي تشيلسي.

روديجر كان قد فاز مع تشيلسي ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بالإضاقة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.