الإصابة تنهي موسم سيرجي روبيرتو مع برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 أبريل 2022 12:00 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن صدمة جديدة لنادي برشلونة الإسباني، بسبب انتكاسة إصابة سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الأول، وانتهاء موسمه الحالي مع البرسا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن سيرجي روبيرتو، أثناء تنفيذيه للبرنامج النهائي لمرحلة التعافي من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، تعرض لإصابة جديدة ولم يعود مع الفريق مرة أخرى هذا الموسم.

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الانتظار لإجراء المزيد من الاختبارات لتحديد المدى الدقيق للإصابة، التوقعات الأولى تشير إلى أنه سيغيب لعدة أسابيع.

وأشار التقرير إلى أن إصابة سيرجي روبيرتو الجديدة، تأتي في أسوأ وقت ممكن، توصل قائد الفريق في برشلونة الأول إلى اتفاق مع برشلونة، الإثنين الماضي، على تمديد عقده لعام آخر.

وقد وصلت المفاوضات بين برشلونة وسيرجي روبيرتو، إلى اتفاق بعد شهور عديدة من المفاوضات، ومن المتوقع أن هذا التجديد لن يأتي ثماره وأنه سيذهب مجانًا إلى وجهة جديدة.

ويستعد برشلونة لاستقبال نظيره ريال مايوركا، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.